د - العدد الثامن - شباط 2006

العدد 8 شباط 2006
الاحد 5 شباط (فبراير) 2006.
 

العدد رقم 8 شباط 2006 من مجلة تحولات بصيغة PDF للأطلاع على ملفات PDF انت بحاجة لبرنامج اكروبت ريدر . يمكن تنزيل البرنامج عبر الوصلة التالية اضغط هنا . ملف العدد الرابع كاملاً بصيغة PDF في أسفل الصفحة .

تحولات مطبوعة لبنانية مستقلة لا تتبع لأي مؤسسة سياسية ولا تنطق بلسان أي تنظيم أو جماعة أو حزب. فهي صاحبة مشروع فكري وثقافي يؤمن بحرية صراع العقائد والأفكار في سبيل مجتمع جديد.

في هذا الجو من الحراك الفكري والثقافي تحاول المجلة أن تأخذ دورها كمنبر لجميع الآراء التي تصب في خدمة المشروع الوطني والقومي في ظل ما تتعرض له المنطقة ككل من حصار وضغوطات تهددها في مصيرها.

فإذا كان المجتمع معرفة والمعرفة قوة فإن الحوار المفتوح والبناء بين جميع أطياف هذا المجتمع من شأنه أن يؤدي إلى الكثير من الإثراء والإغناء، مع التأكيد في الوقت نفسه أن المجلة لا تتبنّى الآراء الواردة على صفحاتها إنما توردها إيماناً منها بلغة الحوار واحترام الرأي الآخر أملاً في تعميق القواسم المشتركة بين مختلف التيارات والاتجاهات، ولا يحتمل ذلك أي ترويج لأي نوع من المواقف في أي اتجاه كان. ودائماً على قاعدة المصلحة الوطنية والقومية التي هي لنا فوق كلً اعتبار

New Page 1

 - الأفتتاحية

إعلاميات

المنبر الحر

ثقافة

 

جسد

جماعات

دين و دنيا

غداً - وقفة

فكر

مرصد الطائفية

ي - الأخيرة

 


العدد 8 - شباط 2006
العدد 8 - شباط 2006 بصيغة PDF