العدد الثالث والاربعون - تموز

الصهيوني "جاد المالح" في بيت الدين في 13،14 و15 تموز

يضحك اللبنانيين بعد أن مزق أجسادهم ودمر منازلهم
السبت 18 تموز (يوليو) 2009.
 

يوم 13 و14 و15 من شهر تموز ، يزور الفنان الفرنسي الجنسية جاد المالح لبنان للمشاركة في مهرجانات بيت الدين بصفته "فنانا كوميديا" يقدم عروضا كوميدية تدخل البهجة والسرور الى قلوب المتفرجين. يبدو الخبر طبيعيا، الى أن نعرف أن جاد المالح الفرنسي الجنسية، هو يهودي صهيوني مغربي الأصل خدم في الجيش الإسرائيلي. وبدل أن يدخل الضحكة الى قلوبنا، أدخل الصواريخ المتفجرة الى منازلنا ومزق أجساد أطفالنا ونسائنا برصاصاته الغادرة المجرمة.

فكيف يسمح منظمة مهرجانات بيت الدين بهذه الاهانة القاتلة لكل الشعب اللبناني والعربي بقدوم قاتله ليقدم وصلته على مسرح تاريخي عريق كمسرح بيت الدين؟ وكيف يسمح لقاتلنا بدخول أرضنا التي دفعنا ثمن تحريرها دما وشهادة ونضالا طويلا ومريرا؟

لم تمر سوى تسع سنوات على تحرير أرضنا، ولم تمر سوى ثلاث سنوات على نصر تموز المعمد بدم ألف شهيد وأكثر، ولم تمر سوى بضعة أشهر على مذابح غزة. ما زالت أرضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا محتلة، وما زال الجولان محتل، وكل فلسطين مغتصبة، وما زالت قدسنا تهود كل يوم، وشعبنا في فلسطين يقتل ويشرد ويذبح كل يوم.

فهل نست اللجنة المنظمة لمهرجانات بيت الدين أم تناست كل هذا؟ ألا تجب محاسبة ومعاقبة المسؤولين عن هذا الانتهاك الصارخ لسيادة وكرامة لبنان وشعبه؟ ألا يجب وضع حد نهائي وحاسم لمحاولات التطبيع التي تطل برأسها من وقت لآخر في لبنان؟

ان كانت اللجنة لا تعلم أن جاد المالح صهيوني خدم في جيش العدو، فتلك مصيبة. وان كانت تعلم فالمصيبة أعظم.

 

روابط متعلقة بالموضوع

 

 

موقع مهرجانات بيت الدين


http://www.beiteddine.org/2009/main.html

 

موقع مكافحة التطبيع مع العدو

http://no-sioniste-medias.blogspot.com/2009/04/le-juif-gad-elmaleh-en-soldat-occupant_16.html

 

موقع خاص بالشخصيات اليهودية البارزة


http://www.juif.org/search/gad+elmaleh/

 

موقع "معلومات فلسطين"

http://www.info-palestine.net/article.php3?id_article=6409