عدد الخمسة والخمسون كانون الأول 2010

«Allchem» تحتفل بـ:«10-10-10»
الثلاثاء 21 كانون الأول (ديسمبر) 2010.
 

دعت شركة  «Allchem» جميع عملائها ومورديها ومصرفييها للاحتفال معها بتاريخ فريد من نوعه وهو 10-10-10. حضر الإحتفال اكثر من 100 شخص يمثلون الصناعات الرئيسية.

 وألقت مديرة الشركة هاديا منقاره صفي الدين كلمة شكرت فيها الشركاء والأصدقاء الذين أتوا من تركيا للمشاركة في المناسبة مثل ألفا كيميا، ارغون كيميا، كونييس وايضاً أكدينيز كيميكل التي تعتبر واحدة من اهم الشركاء ولكنها لم تقدر على المشاركة في المناسبة.

كما شكرت السيدة هاديا الأصدقاء الذين بدأوا «كزبائن وأصبحو اصدقاء».

كما وجهت شكراً خاصاً الى «اكبر الصناعيين سناً في لبنان، والأول الذي بنى مصنعاً في مزرعة يشوع وفي غربي افريقيا» وهو جَدها السيد منصور عازار،فقالت: «دفعني الى المضي قدماً في هذا الميدان والعودة الى لبنان لتطبيق ما تعلمته، شكراً لكونك دائماً الى جانبي كأفضل مستشار لي».

تعرف «Allchem» بتقديمها افضل الخدمات والمنتجات بأسعار تنافسية وتكاليف مدروسة بفضل فريقها الفني الذي يتألف من ذوي الخبرات. كما تتميز قوة المبيعات فيها بالمعرفة الفنية والدورات التدريبية المنتظمة التي تهدف الى  البقاء على الإطلاع على التقنيات الجديدة للقيام بتلبية احتياجات الزبائن على اكمل وجه. وهي مورد وموزع إقليمي للمواد الخام المستعملة في عدة انواع من الصناعات تعمل هذه الشركة في دول مختلفة وتقدم انواع مختلفة من الخدمات.